كيف تعرف أنَّ شخصًا يحبك - منتدى
السبت, 2017-06-24, 3:23 PM
أهلاً بك ضيف | RSS
الرئيسية | كيف تعرف أنَّ شخصًا يحبك - منتدى | التسجيل | دخول
قائمة الموقع
طريقة الدخول
بحث
تصويتنا
ما رأيك بموقع أرسل مشكلتك؟
مجموع الردود: 179
أصدقاء الموقع
  • أكاديمية علم النفس
  • ركاز لتعزيز الأخلاق
  • IUPsyS
  • جمعية العون المباشر
  • نحو حياة بلا مشاكل
    [ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
    صفحة 1 من%1
    منتدى » لا حياة مع اليأس » مشاكل الحب » كيف تعرف أنَّ شخصًا يحبك
    كيف تعرف أنَّ شخصًا يحبك
    Loloالتاريخ: الخميس, 2011-06-23, 3:49 PM | رسالة # 1
    مجموعة: الضيوف






    إذا أحبك شخص ما فبالتأكيد لن يخبرك فى لحظتها، بل ربما سيكتم مشاعره، ولكن هذه المشاعر المكتومه تظهر بوضوح فى لغة جسده، هذه المقاله ستعرفك بتلك العلامات.

    علامات الحب:

    1- المسافه الشَّخصية: عندما يعجب بك شخص، فإنَّه على الأغلب سيترك مسافه قصيرة عند الوقوف معك، مقارنة بالمسافه التى يتركها بينك وبين الاشخاص الآخرين (يقف قريبًا منك).

    2- الابتسامة التي لا تختفي بسرعة:
    تعد من علامات الإعجاب (إن لم تكن علامة علىى أن الشَّخص يحبك، ففي أسوء الأحوال ستكون علامة على أنَّ الشخص يستلطفك) فالابتسامة التي تختفي بسرعة قد تكون ابتسامه مصطنعة.

    3- الحكم على الموقف بأنَّه جيد: في لغة الجسد يعتبر مسح الحاجب بالإصبع، علامه على رؤية الشَّخص شيئًا أعجبه، فماذا إنْ قام شخص بتلك الحركه عندما يراك؟ ذلك يعنى أنك أعجبته.

    4- الابتسام: الابتسام عند التَّحدث معك، أو عند سماع،ك خصوصًا عندما لا يكون هناك سبب للابتسام يعد من العلامات القوية، في أغلب الأحيان سيحاول هذا الشَّخص أنْ يكتم تلك الابتسامة، وسيبدو ذلك على وجهه.

    5- وضع الوقوف: الشَّخص الذي يحبك سيقف بحيث يكون جسده موازيًا لجسدك، وكأنه يكلمك حتى وإنْ كان يقف بعيدًا عنك، في الأغلب سيلتفت إليك بجسده، ثم يظل واقفًا و هو مواجه لك (سيقف بجانبك أو أمامك مباشرة).

    6- يهتم بك أم يتجاهلك؟ واحدة من أقوى علامات الإعجاب، هي أن يهتم بك الشَّخص بشدة أحد الأيام ثم يتجاهلك تمامًا فى أيام أخرى، هذا يحدث حينما يشعر الشَّخص أنَّه فضح نفسه باظهار اهتمامه لك، فيبدأ بالانسحاب بقوة اليوم الذي يليه.

    7- تراه في كلِّ مكان: إذا وجدت فجأة أنَّك تقابل شخصًا بالصدفة كثيرًا، فاعلم أنَّه قد لا تكون صدفة، بل يمكن أنْ يكون يفتعل تلك المقابلات عن طريق تتبعك.

    8- أصدقاؤك لطفاء جدًا: في أغلب الأحيان ستجد أنَّ الشَّخص أصبح يهتم بأصدقائك أكثر من ذي قبل، وهو طبعًا يفعل هذا ليصل إليك.

    9- أين أنت؟ من علامات الإعجاب أنْ يحاول الشَّخص وضعك تحت عينيه، طالما كنتم فى نفس المكان.

    اعلم أنَّ ظهور علامة واحدة على الشَّخص، لا يعني أنَّه يحبك، بل يجب عليك العثور على كثير من العلامات قبل أنْ تحكم أنَّ هذا الشَّخص يحبك. biggrin
    biggrin biggrin
     
    ضيفالتاريخ: الخميس, 2012-10-04, 9:46 PM | رسالة # 2
    مجموعة: الضيوف





    dry ممكن يكون حاب يستفزك بس !!
     
    منتدى » لا حياة مع اليأس » مشاكل الحب » كيف تعرف أنَّ شخصًا يحبك
    صفحة 1 من%1
    بحث:

    تستخدم تكنولوجيا uCozCopyright MyCorp © 2017