حبوب السيروكسات - منتدى
الجمعة, 2017-12-15, 1:13 PM
أهلاً بك ضيف | RSS
الرئيسية | حبوب السيروكسات - منتدى | التسجيل | دخول
قائمة الموقع
طريقة الدخول
بحث
تصويتنا
ما رأيك بموقع أرسل مشكلتك؟
مجموع الردود: 179
أصدقاء الموقع
  • أكاديمية علم النفس
  • ركاز لتعزيز الأخلاق
  • IUPsyS
  • جمعية العون المباشر
  • نحو حياة بلا مشاكل
    [ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
    صفحة 1 من%1
    منتدى » لا حياة مع اليأس » مشاكل اجتماعية » حبوب السيروكسات (سيروكسات)
    حبوب السيروكسات
    موميشالتاريخ: الأحد, 2012-07-01, 5:04 AM | رسالة # 1
    مجموعة: مستخدمين
    رسائل: 1
    سمعة: 0
    حالة: Offline
    انا كنت اكل حبوب سيروكسات 25 جرام لمدة 2 سنتين وبعدين خفضت الجرعة 20 جرام لان خلاص الصيدلية فيها 20 جرام بس وظليست شهور ونزلت الجرعة الى 10 جرام وكملت شهور وبعدين كسرت حبة ال10 جرام صارت فتات وبعدين جاتني حالة انساحبية ورحت لدكتور وعطاني باروكسات يعني ماقال رجع لحبوب علشان تخف الحالة الانسحابية وسبب لي ارق وبعدين تركته ورحت لدكتور الاولى اللي كنت اتعالج عنده قبل وعطاني حبوب سبيراليكس وكلته وتعبت وكلمت دكتور نفسانية وقالت لازم ترجعين للسيروكسات علشان تخف الحالة الانسحابية وبعدين رجعت كلت 10 جرام وخفيت وانا الحين مستمرة على 10 جرام وابي اقطعة كيف
    الدكتورة قالت لي يوم ويوم لمدو شهر ومدري كم يوم لمدة شهر وانا ابي اقطعه زهقت
     
    الأستاذة:فيروز_الإدريسيالتاريخ: الإثنين, 2012-07-02, 12:43 PM | رسالة # 2
    مجموعة: مرشد اجتماعي
    رسائل: 18
    سمعة: 0
    حالة: Offline
    هذه طريقة صحيحة فأنت بدأتِ بجرعة خمسة وعشرين ملجم – حبة كاملة - من الزيروكسات، ثم بدأتي بتخفيضها تدريجيا إلى نصف حبة – عشرة مليجرام – فاستمري على ذلك لمدة شهر، ثم بعد ذلك خفضي الجرعة إلى نصف حبة يوم بعد يوم، ثم يمكنك التوقف عن تناوله.
    من الأشياء التي تساعد في ألا يحس الإنسان بأي آثار انسحابية، هي ممارسة الرياضة خاصة في فترة التوقف عن الزيروكسات. فأتمنى أن تجدي الفرصة في ممارسة أي نوع من الرياضة تناسب المرأة المسلمة.
    بالنسبة لمدى إدمانية الزيروكسات فأرجو أن أوضح بعض الحقائق، فهذا الدواء ينتمي للأدوية المضادة للاكتئاب وهو في الحقيقة دواء ليس إدماني ولكنه يسبب بعض الأعراض الانسحابية، والدواء لا يمكن أن يطلق عليه إدمانيًا إلا إذا كان يحتاج الإنسان لجرعة أكبر منه حتى يتحصل على نفس الفعالية، بمعنى:
    إذا كان الإنسان يتناول أحد الأدوية بجرعة عشرة مليجرام – على سبيل المثال – وقد تحسن بصورة ممتازة على هذه الأدوية، ولكن شعر بعد ذلك أن الدواء ليس مفيداً له، وحين رفع الجرعة إلى عشرين أو ثلاثين ملجم شعر أن هنالك فائدة، فاضطر بعد ذلك أن يرفع الجرعة إلى خمسين وإلى ستين ملجم وهكذا حتى يتحصل على فائدته.. هذه هي أحد الخصائص الإدمانية.
    والخاصية الثانية هي بالطبع الآثار الانسحابية، ولكن الآثار الانسحابية للزيروكسات هي نوع خاص وليست دليلاً على أن هذا الدواء إدماني، ولكن فقط يتطلب التدرج في التوقف عنه، وأعتقد أن منهجك هو منهج صحيح.

     
    ضيفالتاريخ: الأحد, 2013-08-25, 1:51 AM | رسالة # 3
    مجموعة: الضيوف





    استخدمت السروكسات للمره الأولى في حياتي ٢٥ ملم عن القلق لمدة ٦ شهور وبعد اربع سنوات عادت اعراض القلق وبشكل اخف وعدت للسروكسات لمدة سنتين ٢٠ ملم والآن على احسن مايرام :سؤالي اذا عادت الأعرض مرة اخرى ياترى ماهو المقدار وماهي المده ؟ مأجورين
     
    Mudarالتاريخ: الخميس, 2013-09-26, 3:54 PM | رسالة # 4
    مجموعة: المستشار العام
    رسائل: 3
    سمعة: 0
    حالة: Offline
    تختلف جرعة الدواء حسب دواعي الاستعمال (فهي أكثر في الوسواس القهري عادة) وكذلك حسب استجابة المريض والأعراض الجانبية. فقط الطبيب حسب شدة الحالة يستطيع تحديد الجرعة، وان شا الله لا تحتاج لها مرة أخرى
     
    منتدى » لا حياة مع اليأس » مشاكل اجتماعية » حبوب السيروكسات (سيروكسات)
    صفحة 1 من%1
    بحث:

    تستخدم تكنولوجيا uCozCopyright MyCorp © 2017